ضبط عامل أثناء محاولته اختطاف تلميذ بسوهاج

الأربعاء، 17 أبريل 2013 04:09 م
ضبط عامل أثناء محاولته اختطاف تلميذ بسوهاج اللواء محسن الجندى مدير أمن سوهاج

سوهاج - محمود مقبول
تمكن أهالى منطقة ساحل طهطا بمعاونة الشرطة من إلقاء القبض على عامل خدمات أثناء محاولة اختطاف تلميذ بالمرحلة الابتدائية من أمام منزله.

كان اللواء محسن الجندى مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغاً من قسم شرطة طهطا يفيد تمكن الأهالى بمعاونة الشرطة من ضبط معاون خدمات أثناء محاولته اختطاف تلميذ من أمام منزله.

وعلى الفور انتقل إلى مكان الواقعة الرائد علاء اللوزيزى رئيس مباحث القسم، وتبين من خلال التحريات تمكن أهالى ساحل طهطا بسوهاج الآن القبض على المدعو "ص.د.ب.م" (49 عاماً- عامل) خدمات معاونة بمستشفى الصدر بسوهاج ومقيم بشارع معاذ بن جبل دائرة قسم ثان سوهاج أثناء محاولته اختطاف محمد السيد أحمد حسن (11 عاما - بالصف الخامس الابتدائى) من أمام منزله بالشارع رقم 41 بساحل طهطا بمركز طهطا محافظة سوهاج، وتم تسليم المتهم للشرطة، وجارٍ تحرير محضر بالواقعة، تمهيداً للعرض على النيابة العامة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة