سفير أمريكا لدى إسرائيل: أشك فى استئناف المفاوضات بين تل أبيب والفلسطينيين

الأربعاء، 17 أبريل 2013 08:41 ص
سفير أمريكا لدى إسرائيل: أشك فى استئناف المفاوضات بين تل أبيب والفلسطينيين  رئيس وزراء اسرائيل نتانياهو

(أ.ش.أ)
شكك السفير الأمريكى لدى إسرائيل دان شابيرو فى احتمالات إنجاز اختراق يؤدى إلى استئناف المفاوضات بين إسرائيل والفلسطينيين.

وقال شابيرو فى تصريح خاص لراديو (صوت إسرائيل) اليوم الأربعاء ـ "إن وزير الخارجية الأمريكى جون كيرى قد التقى ثلاث مرات مع رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتانياهو ورئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس بدون تحقيق تقدم ملموس".

وأضاف أن موضوع استئناف المفاوضات سيطرح مجددا خلال زيارة وزير الدفاع الأمريكى تشاك هاجل لإسرائيل المقررة الأسبوع القادم.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة