الإمام الأكبر يصل قاعة مؤتمرات الأزهر لحضور مؤتمر الوافدين

الأربعاء، 17 أبريل 2013 01:18 م
الإمام الأكبر يصل قاعة مؤتمرات الأزهر لحضور مؤتمر الوافدين الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب

كتب لؤى على
وصل الآن إلى قاعة مؤتمرات الأزهر بمدينة نصر، الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، لحضور الجلسة الثانية من المؤتمر السنوى الأول للوافدين بالأزهر الشريف، والذى يقام تحت رعاية شيخ الأزهر، بالتعاون مع الرابطة العالمية لخريجى الأزهر، ومن المنتظر أن يلقى شيخ الأزهر لكمة للطلاب الوافدين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة