وصل الآن إلى قاعة مؤتمرات الأزهر بمدينة نصر، الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، لحضور الجلسة الثانية من المؤتمر السنوى الأول للوافدين بالأزهر الشريف، والذى يقام تحت رعاية شيخ الأزهر، بالتعاون مع الرابطة العالمية لخريجى الأزهر، ومن المنتظر أن يلقى شيخ الأزهر لكمة للطلاب الوافدين.
الإمام الأكبر يصل قاعة مؤتمرات الأزهر لحضور مؤتمر الوافدين
الأربعاء، 17 أبريل 2013 01:18 م
الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب