واصل اليوم العاملون بفرع بالشركة المصرية للاتصالات بأسوان المعينين بعد عام 2003 إضرابهم المفتوح عن العمل، كما تضامن معهم عمال سنترال كوم أمبو مع زملائهم بأسوان، حيث نظموا وقفة احتجاجية أمام سنترال كوم أمبو بشارع بورسعيد بمدينة كوم أمبو، للمطالبة بمساواتهم بزملائهم المعينين قبل 2003 فى بدل النقدى وبدل الإعاشة، وللمطالبة بصرف بدل إقامة أسوة بالعاملين بالحكومة، وللمطالبة بتقليل الفوارق المالية وجدد العمال تأكيداتهم على أنهم مستمرون فى إضرابهم حتى يتم تحقيق مطالبهم المشروعة.
ولفتوا إلى أنهم أرسلوا عدة مذكرات للجهات المختصة لتلبية مطالبهم منذ فترة ولم يتم النظر فى تلك المذكرات، لذلك قرروا التصعيد.
صورة أرشيفية