"أسف يا ريس": "مرسى" يعيد افتتاح المشروعات التى أسسها "مبارك"

الأربعاء، 17 أبريل 2013 03:58 ص
"أسف يا ريس": "مرسى" يعيد افتتاح المشروعات التى أسسها "مبارك" الرئيس مرسى

كتب أحمد عبد الباسط
قالت صفحة "أسف يا ريس" بطريقة ساخرة، إن الشعب المصرى هو الوحيد الذى قال إن الرئيس مبارك لم يفعل شيئًا طوال فترة حكمة والتى دامت 30 سنة، موضحًا أن الرئيس الحالى الدكتور محمد مرسى مازال يفتتح المشروعات التى قام بإنشائها الرئيس المخلوع.

وأضافت الصفحة فى تدوينة لها بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" قائلة "الشعب المصرى هو الشعب الوحيد فى العالم إللى قال على الرئيس مبارك أنه معملش حاجة فى الـ30 سنة فى الوقت اللى بيعايروا فيه محمد مرسى بافتتاحه لمشروعات وإنجازات مبارك".





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة