أبناء مبارك يقطعون طريق الكورنيش أمام المعادى العسكرى

الأربعاء، 17 أبريل 2013 09:00 م
أبناء مبارك يقطعون طريق الكورنيش أمام المعادى العسكرى أبناء مبارك يقطعون طريق الكورنيش

تصوير حسام عاطف
قطع أنصار الرئيس السابق حسنى مبارك طريق كورنيش المعادى أمام مستشفى المعادى العسكرى احتجاجا على نقل مبارك إلى مستشفى سجن طرة، وسرعان ما تحركت قوات الأمن لتعيد فتح الطريق وإعادة الحركة المرورية، وقبل أن يعود أنصار الرئيس السابق ليقطعوا الطريق مرة أخرى تمكن عدد من أفراد الأمن التابعين لمديرية أمن القاهرة من فتح، بعد أن أقنعوا بفتح الطريق، لتعود الحركة المرورية لطبيعتها.

واصطف أنصار مبارك على جانبى الطريق، ورددوا هتافات: "واحد اتنين، أيام مبارك فين". ورفعوا صوره.

وكان العشرات من أنصار مبارك قطعوا طريق الكورنيش، وافترش أغلبهم الطريق ورفضوا كل محاولات قائدى السيارات لفتحه، رغم تدخل قوات الأمن.































































أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة