للمطالبة بالإفراج عن معتقليها..

"6 أبريل" تتظاهر بالكوسة والبطيخ أمام دار القضاء

الأربعاء، 17 أبريل 2013 03:37 م
 "6 أبريل" تتظاهر بالكوسة والبطيخ أمام دار القضاء جانب من الوقفة

كتب محمد المندراوى - تصوير سامى وهيب
تظاهر العشرات من أعضاء حركة 6 أبريل، جبهة أحمد ماهر وقفة أمام دار القضاء العالى، رافعين "كوسة وبطيخ" للمطالبة بالإفراج عن معتقلى أعضاء حركة 6 أبريل.

كما قام المتظاهرون بتسلق الباب الرئيسى لدار القضاء العالى، وترديد هتافات منها: "الحرية للمعتقلين"، و"قوتنا فى مصريتنا"، ما دفع الأمن لإغلاق الباب الرئيسى لمكتب دار القضاء العالى، ومتابعة الموقف من شبابيك المقر.

لمشاهدة الفيديو أضغط هنا 















أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة