وزير الصحة يضع حجر الأساس لمستشفى الأورام بالإسكندرية

الثلاثاء، 16 أبريل 2013 08:56 ص
وزير الصحة يضع حجر الأساس لمستشفى الأورام بالإسكندرية وزير الصحة والسكان الدكتور محمد مصطفى حامد

كتبت دانة الحديدى
يشهد وزير الصحة والسكان الدكتور محمد مصطفى حامد، اليوم الثلاثاء، مراسم وضع حجر الأساس لإنشاء مستشفى الأورام بالعجمى وذلك بتكلفة إجمالية تصل إلى 150 مليون جنيه.

كما يقوم الوزير بوضع حجر الأساس لمركز الأورام الجديد بوسط الإسكندرية وافتتاح قسم للأورام بمستشفى القبارى العام بحى غرب الإسكندرية.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة