لليوم الثالث.. طلاب "صيدلة القاهرة" يتظاهرون للمطالبة بإقالة العميد

الثلاثاء، 16 أبريل 2013 11:51 ص
لليوم الثالث.. طلاب "صيدلة القاهرة" يتظاهرون للمطالبة بإقالة العميد الدكتورة عزة أغا عميدة كلية الصيدلة بجامعة القاهرة

كتب محمد البديوى
واصل طلاب كلية الصيدلة جامعة القاهرة، تظاهرهم، لليوم الثالث على التوالى، داخل حرم الكلية، للمطالبة بإقالة الدكتورة عزة أغا، عميدة الكلية، والدكتورة منال ماهر وكيلة الكلية لشئون التعليم والطلاب، وإلغاء التحقيقات التعسفية ضد الطلاب.

وواصل الطلاب منع سيارات أعضاء هيئة التدريس من دخول الحرم الجامعى، كما واصلوا ترديد الهتافات ضد الإدارة، مطالبين بالاستجابة لمطالب الطلاب وحقوقهم فى مكان آدمى للنشاط، ومعامل مجهزة للنشاط العملى لطلاب الكلية بصفاتها كلية عملية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة