غضب بين العاملين بإذاعة وسط الدلتا بسبب وقف البث عبر "النايل"

الثلاثاء، 16 أبريل 2013 12:06 م
غضب بين العاملين بإذاعة وسط الدلتا بسبب وقف البث عبر "النايل" وزير الإعلام صلاح عبد المقصود

الغربية – محمد عز
سادت حالة من الغضب بين العاملين بإذاعة وسط الدلتا ومقرها مدينة طنطا بسبب وقف البث عبر النايل، وتجاهل وزير الإعلام لتلك المشكلة رغم تكرار الشكاوى من العاملين،
وأكد العاملون بالإذاعة أنهم تقدموا بمذكرة لوزير الإعلام، وشكاوى عديدة لوزير الإعلام تؤكد سقوط الشبكة من على النايل سات دون مبررات قانونية , لكن جميعها لم يبت فيه.

وهدد العاملون بتصعيد الموقف وتقديم شكاوى للنائب العام يتهمون فيها وزير الإعلام والمسئولين بالإذاعة والتليفزيون المصرى بإهدار المال العام وعدم البحث عن مشكلة حقيقية فى بث الإذاعة من خلال النايل سات، مما يعد إهدارا للمال العام وتضييع تاريخ كبير لإذاعة وسط الدلتا فى مجال العمل الإذاعى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة