من جانبه، قال مصطفى كامل والد الشهيد "خالد كامل": "ابنى تظاهر ليطالب بحقه كأى مواطن، فقتلته الداخلية بالرصاص الحي، رغم أنه كان عائلا للأسرة، ومنذ وفاته دخل الأسرة منقطع، ولم تسأل عنا أى جهة حكومية".
ووجه رسالة للرئيس مرسى: "أنا لا أريد أى مال كتعويض عن ابنى ولكن أريد حقى بالقانون ولن أتغاضى عن حق ابنى.. لا تستثن أحدا لتقول عنه شهيد، فكل القتلى فى اشتباكات بورسعيد و قصر النيل شهداء".
وردد المشاركون العديد من الهتافات منها "خالد كامل مات مقتول والمرسى هو المسئول"، و"يسقط يسقط حكم المرشد".











