المتحدث باسم النيابة العامة: فحص حالة "مبارك" إجراء روتينى

الثلاثاء، 16 أبريل 2013 10:19 م
المتحدث باسم النيابة العامة: فحص حالة "مبارك" إجراء روتينى مبارك

كتب أيمن رمضان

 قال المستشار محمود الحفناوى، المتحدث باسم النيابة العامة، إن قرار النائب العام بتشكيل لجنة من الطب الشرعى لفحص حالة الرئيس السابق حسنى مبارك هو من قبيل الإجراء الروتينى للاستعلام عن السجناء المقيمين فى أماكن مغايرة لمحبسهم.

وأضاف الحفناوى، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة" المذاع على قناة "المحور"  أنه فى تاريخ سابق طلب السجين نقله من مستشفى طب المزرعة التى تعانى نقصاً فى الأجهزة اللازمة لمرضه إلى مشفى يكون مجهزا للتعامل مع حالته الصحية، وتم ندب لجنة من الطب الشرعى للتأكد من ذلك وهو ما أكدته اللجنة فى تقريرها، وتم نقل السجين إلى مستشفى المعادى العسكرى.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة