السيد يطالب لاعبى بتروجت بالحذر فى مباريات الدور الثانى

الثلاثاء، 16 أبريل 2013 05:59 م
 السيد يطالب لاعبى بتروجت بالحذر فى مباريات الدور الثانى رمضان السيد

كتب هيثم عويس
طلب رمضان السيد، المدير الفنى لبتروجت، من اللاعبين ضرورة التركيز خلال المباريات المقبلة للعودة مجددًا للمركز الثالث والذى انتزعه اتحاد الشرطة بعد فوزه الكبير على الإنتاج الحربى، بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، وهو ما رفع رصيده إلى 15 نقطة، بينما تجمد رصيد بتروجت عند 12 نقطة، نظرا لأنه راحة خلال مباريات الأسبوع الحالى.

وأكد رمضان السيد للاعبين، أن مباريات الدور الثانى ستكون صعبة للغاية والنقطة لها ثمنها، مطالباً لاعبيه بالتركيز الشديد واللعب بجدية حتى يستطيع الفريق البقاء فى المربع الذهبى، وعدم الدخول فى زمرة الأندية الباحثة عن البقاء بالدورى، خاصة أن الفرق التى تتصارع على الهروب من الهبوط لا يفصلها عن بتروجت سوى 4 نقاط فقط وهو ما يسهل تحقيقه.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة