تقدم عمرو عبد الحق، رئيس منطقة القاهرة لكرة القدم، باستقالته إلى اتحاد الكرة، رافضا الاستمرار فى منصبه الجديد.
وأرجع عبد الحق الاستقالة إلى عدم قدرته على تقديم الجديد للمنطقة، فى ظل الصدام الواقع بينه وبين العامرى فاروق، وزير الرياضة، على خلفية أزمة نادى النصر الرياضى، والذى تم مؤخرا حل مجلس إدارته برئاسة سحر عبد الحق شقيقة عمرو عبد الحق.
اتحاد الكرة