عمرو عبد الحق يستقيل من رئاسة منطقة القاهرة

الإثنين، 15 أبريل 2013 08:38 م
عمرو عبد الحق يستقيل من رئاسة منطقة القاهرة اتحاد الكرة

كتب حاتم رضا
تقدم عمرو عبد الحق، رئيس منطقة القاهرة لكرة القدم، باستقالته إلى اتحاد الكرة، رافضا الاستمرار فى منصبه الجديد.

وأرجع عبد الحق الاستقالة إلى عدم قدرته على تقديم الجديد للمنطقة، فى ظل الصدام الواقع بينه وبين العامرى فاروق، وزير الرياضة، على خلفية أزمة نادى النصر الرياضى، والذى تم مؤخرا حل مجلس إدارته برئاسة سحر عبد الحق شقيقة عمرو عبد الحق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة