علام يوقع شيكات مكافآت منتخب الشباب بنادى الشرطة

الإثنين، 15 أبريل 2013 05:32 م
علام يوقع شيكات مكافآت منتخب الشباب بنادى الشرطة رئيس أتحاد الكره - جمال علام

كتب محمد ربيع ومحمد مراد
وقع جمال علام رئيس اتحاد الكرة، على الشيكات الخاصة بمكافآت لاعبى منتخب الشباب، اليوم بنادى الشرطة، وذلك بعد انتهاء جلسة الصلح التى جمعت الثنائى خالد لطيف ومجدى المتناوى عضوا المجلس.

وسيتم تسليم الشيكات الخاصة للاعبى منتخب الشباب فى حفل التكريم الذى ستقيمه الشركة الراعية للفراعنة مساء غد بقصر محمد على.

يذكر أن مجلس الجبلاية كان قد اعتمد مبلغ 75 ألف جنيه مكافآة كل لاعب بمنتخب الشباب بعد الفوز باللقب الأفريقى الرابع والتأهل لمونديال تركيا.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة