وزير خارجية إريتريا يصل القاهرة لتوطيد العلاقات مع مصر

الأحد، 14 أبريل 2013 10:29 ص
وزير خارجية إريتريا يصل القاهرة لتوطيد العلاقات مع مصر عثمان صالح وزير خارجية إريتريا

كتب محمد طنطاوى
وصل إلى مطار القاهرة الدولى، صباح اليوم الأحد، وفد إريترى رفيع المستوى، ضم وزير الخارجية عثمان صالح، ومستشار الرئيس الإريترى آسياسى أفورقى، ومن المقرر أن يعقد الوفد سلسلة لقاءات ومباحثات موسعة مع المسئولين المصريين، خاصة وأن هذه الزيارة هى الأولى منذ قيام الثورة.

وقالت مصادر كانت فى استقبال الوفد، إنه من المنتظر أن ينقل رسالة من الرئيس الإريترى "أفورقى" إلى الرئيس المصرى الدكتور محمد مرسى تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين فى مختلف المجالات، وسبل تنميتها وتطويرها بتعميق العلاقات مع دول القارة الأفريقية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة