نجاد البرعى: الإخوان أول الضحايا إذا استمروا فى اتباع سياسة الإقصاء

الأحد، 14 أبريل 2013 12:28 ص
نجاد البرعى: الإخوان أول الضحايا إذا استمروا فى اتباع سياسة الإقصاء الناشط الحقوقى نجاد البرعى

كتبت سمر سيد
أكد الناشط الحقوقى، نجاد البرعى، أنه إذا استمر جماعة الإخوان المسلمين على الطريقة الحالية فى إدارة البلاد، فلن يستطيعوا أن يفعلوا شيئا.

وأضاف البرعى، عبر حسابه الشخصى تويتر، أنه لا بديل عن إجماع وطنى لا يستبعد أحدا، ويجعل الجميع مشاركين فى السلطة والثروة، إلا الهلاك.

وشدد البرعى قائلاً، يجب أن يتحرك القادرون على بناء مصر، ومن استطاعوا القفز على سفينة الحكم وسط الارتباك، عليهم أن يعرفوا أنهم سيكونون أول الضحايا لو غرقت السفينة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة