غدًا.."برهامى" و"ماضى" بملتقى"علشانك يا بلدى" بجامعة المنيا

الأحد، 14 أبريل 2013 04:52 م
غدًا.."برهامى" و"ماضى" بملتقى"علشانك يا بلدى" بجامعة المنيا ياسر برهامى

المنيا ـ حسن عبد الغفار
تستضيف جامعة المنيا فى الملتقى الفكرى الأول بعنوان "علشانك يا بلدى"، وذلك بحضور كل من المهندس أبو العلا ماضى، رئيس حزب الوسط والدكتور ياسر برهامى نائب رئيس الدعوة السلفية والدكتور أحمد عارف المتحدث الإعلامى لجماعة الإخوان المسلمين.

يذكر أن فعاليات الملتقى ستستمر من الفترة 15 إلى 17 من الشهر الجارى بالصالة المغطاة بالجامعة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة