انقلاب سيارة نقل من أعلى الطريق الدائرى وإصابة قائدها فى القليوبية

الأحد، 14 أبريل 2013 01:11 م
انقلاب سيارة نقل من أعلى الطريق الدائرى وإصابة قائدها فى القليوبية صورة ارشيفية

القليوبية – محمد قاسم
أصيب سائق بإصابات خطيرة بعد انقلاب سيارته النقل من أعلى الطريق الدائرى بالقناطر على فيلا أحد المواطنين وتم نقله للمستشفى بين الحياة والموت.

تبلغ لمركز القناطر الخيرية بانقلاب سيارة ومصاب بالطريق الدائرى بناحية باسوس، بالانتقال والفحص تبين انقلاب السيارة رقم 9268 ع ف أ، قيادة "عرفه بيومى إمام" – 60 سنة – " سائق "\وسقوطها من أعلى الطريق على سور فيلا " مهنى عبد العزيز أبو عدس " مما أدى إلى تهدم أجزاء منه.

نتج عن الحادث إصابة سائق السيارة، وقام الأهالى بنقله لمستشفى الساحل بالقاهرة الأهالى فى حالة بالغة الخطورة .

تحرر عن ذلك المحضر رقم9425 جنح مركز القناطر الخيرية لسنة 2013 وتمت إحالته للنيابة العامة وتولت التحقيق بإشراف المستشار محمد عبد الشافى المحامى العام لنيابات جنوب بنها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة