العاملون بالجامعات يغلقون أبواب "المالية" لحين تنفيذ مطالبهم

الأحد، 14 أبريل 2013 01:27 م
العاملون بالجامعات يغلقون أبواب "المالية" لحين تنفيذ مطالبهم جانب من الاحتجاجات أمام وزارة المالية

كتب هيثم سلامة وتصوير محمود حفناوى
أغلق العاملون بالجامعات المحتشدون أمام وزارة المالية، أبواب الوزارة، مرددين هتافات من بينها: "عيش حرية عدالة اجتماعية" و"اسمع يا وزير المالية سمع رئيس الجمهورية مطالبنا دستورية".

وقال نصر أبو عرب نائب رئيس اتحاد العاملين بجامعة قناة السويس، إن الهدف من الوقفة هو المطالبة ببدل الجامعة وزيادة نسبة الحوافز وبدل الجودة وتثبيت العمالة المؤقتة والمساواة بين أعضاء هيئة التدريس فى التأمين الصحى والعلاج وفى حالة رفض مطالبنا اليوم سنصعد موقفنا ونقوم بغلق أبواب الجامعات المصرية، وأكد أبو عرب أنه سبق وأن شكل الوزير لجنة وأقرت بهذه المطالب ولكنها لم تنفذ.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة