قراقع: إصابات السجناء فى حريق سجن "أوهلى كيدار" طفيفة

السبت، 13 أبريل 2013 11:30 ص
قراقع: إصابات السجناء فى حريق سجن "أوهلى كيدار" طفيفة وزير شئون الأسرى الفلسطينيين عيسى قراقع

رام الله (أ ش أ)
قال وزير شئون الأسرى والمحررين الفلسطينى، عيسى قراقع، إن الحريق الذى وقع فى سجن "أوهلى كيدار" ببئر سبع صباح اليوم "السبت" نشب فى غرف السجناء الجنائيين، وأن جميع الإصابات التى وقعت كانت فى صفوف السجناء الجنائيين، ولم يصب أى أسير أمنى بأذى.

وأضاف قراقع- فى تصريحات اليوم "السبت"- أن إصابات السجناء الجنائيين جراء الحريق طفيفة، وناتجة عن استنشاق الدخان المنبعث عن الحريق، وبخصوص الأسير المعزول ضرار السيسى، أفاد قراقع أنه بصحة جيدة، ولم يتضرر من الحريق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة