"عضو اليمين بالجنايات": قاضى محاكمة مبارك تنحى عن القضية منذ شهر

السبت، 13 أبريل 2013 09:54 م
"عضو اليمين بالجنايات": قاضى محاكمة مبارك تنحى عن القضية منذ شهر جانب من محاكمة مبارك - أرشيفية

كتب سمير حسنى
قال المستشار أحمد دهشان، العضو اليمين بمحكمة جنايات القاهرة التى تنظر قضية مبارك ووزير داخليته و6 من مساعديه، إن المستشار مصطفى حسن عبد الله هو من استشعر الحرج وليست المحكمة، كاشفًا أن قاضى المحكمة كان قد تقدم كتابة باعتذار لرئيس محكمة استئناف القاهرة عن نظر القضية لأسباب صحية، مشيرًا إلى أن رئيس محكمة الاستئناف نصحه بالتنحى عن القضية على المنصة.

وأضاف المستشار دهشان خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "هنا العاصمة" الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى ويذاع على قناة "سى بى سى"، أن المستشار مصطفى حسن بذل جهدا كبيرا فى قضية قتل المتظاهرين التى حكم فيها بالبراءة وتعرض لضغوط نفسية شديدة، مضيفًا تمنيت لو اكتملت القضية أمامنا وحكمنا فيها.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة