قال الخبير الأمنى رشيد بركة، إن عدم مشاركة القوات المسلحة فى عملية تأمين محاكمة الرئيس السابق حسنى مبارك قرار صحيح، حيث إن وزارة الداخلية هى الجهة المنوطة بهذا العمل دون غيرها، مشيرا إلى أن من أولويات مهامها أن تقوم بالتأمين منفردة دون مساندة من أى جهة أخرى فى الدولة.
وأضاف بركة فى تصريحات خاصة لــ"اليوم السابع"، أنه مع تأمين الداخلية للمحاكمة إلا أنه سيكون هناك تواجد للقوات المسلحة للتدخل فى حالة حدوث أى خلل وأعمال شغب، لافتا إلى أن فى حالة تدخل الجيش سيكون متاحا للقوات المسلحة استخدام الضبطية القضائية.
خبير أمنى: الجيش سيتدخل فى محاكمة مبارك حالة نشوب أعمال عنف واسعة
السبت، 13 أبريل 2013 02:06 ص
أكاديمية الشرطة