يشهد نادى أصحاب المدارس الخاصة بالعبور صباح يوم الثلاثاء، المرحلة الثانية من مهرجان "بحبك يامصر"، مهرجان الإبداع الفنى والرياضى لطلاب المدارس الخاصة والرسمية، الذى تنظمه إدارة العبور التعليمية بالاشتراك مع الشركة التعليمية الأولى.
وتم المهرجان على مرحلتين، الأولى يوم الخميس 4-4-2013 (مسابقات الشعر والمرحلة الأولى للبنات، والثانية اليوم السبت 13 (الأناشيد والموسيقى – للبنين)، وعقد احتفال توزيع الجوائز على الطلاب الفائزين فى نهاية المهرجان حيث وزعت الهدايا والكئوس على الطلاب الفائزين.
الجدير بالذكر أن المهرجان أقيم تحت رعاية الأستاذ سيد طبل مدير عام الإدارة والسيدة إيمان حسن مدير التعليم الخاص بالإدارة والشركة التعليمية الأولى.