"بنحبك يا مصر" مهرجان ثقافى فنى ورياضى بالمدارس الخاصة

السبت، 13 أبريل 2013 01:44 م
"بنحبك يا مصر" مهرجان ثقافى فنى ورياضى بالمدارس الخاصة صورة أرشيفية

كتبت سارة عبد المحسن
يشهد نادى أصحاب المدارس الخاصة بالعبور صباح يوم الثلاثاء، المرحلة الثانية من مهرجان "بحبك يامصر"، مهرجان الإبداع الفنى والرياضى لطلاب المدارس الخاصة والرسمية، الذى تنظمه إدارة العبور التعليمية بالاشتراك مع الشركة التعليمية الأولى.

وتم المهرجان على مرحلتين، الأولى يوم الخميس 4-4-2013 (مسابقات الشعر والمرحلة الأولى للبنات، والثانية اليوم السبت 13 (الأناشيد والموسيقى – للبنين)، وعقد احتفال توزيع الجوائز على الطلاب الفائزين فى نهاية المهرجان حيث وزعت الهدايا والكئوس على الطلاب الفائزين.

الجدير بالذكر أن المهرجان أقيم تحت رعاية الأستاذ سيد طبل مدير عام الإدارة والسيدة إيمان حسن مدير التعليم الخاص بالإدارة والشركة التعليمية الأولى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة