"المحامين بالشرقية" تدين أحداث الكاتدرائية والمساس بهيبة الأزهر

السبت، 13 أبريل 2013 03:07 م
"المحامين بالشرقية" تدين أحداث الكاتدرائية والمساس بهيبة الأزهر أحداث الكاتدرائية

الشرقية- إيمان مهنا
أدانت نقابة المحامين بالشرقية أحداث الكاتدرائية، ورفضت المساس بهيبة الأزهر الشريف.

وأشارت النقابة فى بيان لها، إلى رفضها إهانة رموز الوطن المتمثلة فى الشيخ أحمد الطيب شيخ الأزهر و البابا تواضروس.

وأكدت عقب اجتماع لجنة الحريات برئاسة "محمد عيسى" و الذى ناشدت فيه الحكومة المصرية احترام الأحكام القضائية واجبة النفاذ، احتراما لمبادئ سيادة القانون.

وأوضحت أن اللجنة ترى أن افتئات السلطة التنفيذية على الأحكام القضائية يحول الدولة إلى لا دولة، قائلة: "سيادة القانون هو أساس الحكم".



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة