القوات العراقية تعتقل ضابطا من "فدائيى صدام" بتهمة الإرهاب

السبت، 13 أبريل 2013 09:21 ص
القوات العراقية تعتقل ضابطا من "فدائيى صدام" بتهمة الإرهاب صورة أرشيفية

تكريت (د ب أ)
أفادت مصادر أمنية عراقية، اليوم السبت، أن قوات عراقية اعتقلت ضابطا كبيرا فى جيش الرئيس العراقى الراحل صدام حسين من منزله شمال شرق مدينة تكريت شمال بغداد.

وقال مصدر فى الفرقة الرابعة من الجيش العراقى، ومقرها تكريت، "اعتقلت قوات من الجيش العميد سلام حماد الناصرى أحد قادة الجيش السابق، وذلك إثر عملية استهدفت منزله الليلة الماضية فى ناحية العلم شمال شرق تكريت".

وأضاف أن "الناصرى وهو من قادة فدائيى صدام متهم بارتكاب جرائم إرهاب، وهو من أكثر المطلوبين للقوات الأمريكية، وتمكن من النجاة من ملاحقتها له مرات عدة، لقيادته مجاميع مسلحة تقاتل القوات الأمريكية إبان احتلالها للعراق".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة