السعودية والجزائر يوقعان اتفاقية تبادل المسجونين

السبت، 13 أبريل 2013 11:09 م
السعودية والجزائر يوقعان اتفاقية تبادل المسجونين الأمير محمد بن نايف وزير الداخلية السعودية

الرياض (أ.ش.أ)
وقعّت السعودية والجزائر اتفاقية تسليم المتهمين والمحكوم عليهم بين البلدين (تبادل المسجونين).

قام بتوقيع الاتفاقية الأمير محمد بن نايف، وزير الداخلية السعودى، خلال التقائه فى الرياض مساء اليوم مع وزير العدل الجزائرى الدكتور محمد شرفى الذى يزور السعودية حاليا.

وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز التعاون بين الجهات الأمنية والعدلية المختصة من أجل ملاحقة الأشخاص المطلوبين، وإلقاء القبض عليهم، وتقديمهم للعدالة بما يسهم فى استتباب الأمن والاستقرار فى البلدين.

كان وزير العدل الجزائرى قد ناقش فى وقت سابق مع نظيره السعودى الدكتور محمد بن عبد الكريم العيسى العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها فى مجالات القضاء وتبادل الزيارات والخبرات
خاصة فى ظل اهتمام المملكة بتطوير وإعادة هيكلة مرفق القضاء السعودى والاستفادة من خبرات الدول الصديقة والشقيقة فى هذا الجانب.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة