دعوات للتظاهرة بماسبيرو الأحد المقبل احتجاجاً على اللائحة الجديدة

الجمعة، 12 أبريل 2013 02:42 م
دعوات للتظاهرة بماسبيرو الأحد المقبل احتجاجاً على اللائحة الجديدة أرشيفية

كتب خالد إبراهيم
دعا عدد كبير من العاملين باتحاد الإذاعة والتلفزيون، "ماسبيرو"، إلى التظاهر داخل المبنى، بعد غد الأحد، فى الثانية ظهرا، وذلك احتجاجاً على السياسة المالية التى يتبعها وزير الإعلام تجاه العاملين، وكذلك احتجاجا على تأخر الرواتب، وما أشيع عن خفضها وفقا للائحة الجديدة، والتى تم اعتمادها قبل أقل من شهر.

وأثارت هذه اللائحة استياء عدد كبير من العاملين، ولا سيما البرامجيين، والتى ستحرمهم تلك اللائحة من بعض الامتيازات المالية التى يتمتعون بها فى الوقت الراهن.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة