بيت العود العربى يحتفل بمرور 15 عاماً على إنشائه

الجمعة، 12 أبريل 2013 05:20 ص
بيت العود العربى يحتفل بمرور 15 عاماً على إنشائه بيت العود العربى

كتب بلال رمضان
تحت رعاية المهندس محمد أبو سعدة، رئيس قطاع صندوق التنمية الثقافية، يقيم بيت العود العربى بمقره بمنزل إبداع بيت الهراوى حفلا موسيقياً فى الثامنة مساء الأحد 14 أبريل، وذلك احتفالاً بمرور 15 عاماً على إنشاء بيت العود العربى، يشارك بالحفل نخبة من الفنانين المتفوقين موسيقياً من طلبة بيت العود من مختلف المراحل العمرية والتى تبدأ من 6 سنوات وحتى ما بعد 60 سنة، الذين درسوا على يد أساتذة كبار فى مجال الموسيقى تحت إشراف الفنان نصير شمة مدير بيت العود.

يقدم فنانو بيت العود المشاركين فى الحفل باقة متنوعة من أجمل الألحان الشرقية التى تبرز مواهبهم ومهارتهم فى العزف.

جدير بالذكر أن بيت العود العربى هو صرح موسيقى كبير له فروع فى كل العالم يتحرك طبقاً لرسالة ومبادئ واحدة وهى نشر الموسيقى والأخلاق والحب، أسسته وزارة الثقافة متمثلة فى صندوق التنمية الثقافية عام 1998 وأعطته الرعاية المادية والمعنوية الكامله ليبدأ طريق النجاح الذى استمر طوال 15 عاماً، وكانت بداية تنفيذ المشروع فى القاهرة وكانت فكرة الفنان نصير شمة مؤسس ومدير بيت العود.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة