الكنيسة الإنجيلية: علاقتنا مع "الأوقاف" وطيدة وتعاونا سوياً لسنوات

الجمعة، 12 أبريل 2013 07:00 م
الكنيسة الإنجيلية: علاقتنا مع "الأوقاف" وطيدة وتعاونا سوياً لسنوات الدكتور القس أندريه زكى

كتب مايكل فارس
أكدت الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية، على عمق علاقاتها الوطيدة بوزارة الأوقاف وقيادتها طوال السنوات الماضية، ولاسيما فيما يتعلق بالبرامج المشتركة التى ينظمها منتدى حوار الثقافات بالهيئة، بالتعاون مع الوزارة طوال أكثر من عشر سنوات مضت وحتى يومنا هذا.
وقال الدكتور القس أندريه زكى، مدير عام الهيئة فى بيان، إن الهيئة تؤكد على أن الوزارة وعلى رأسها السيد الدكتور الوزير وجميع قيادتها، لا تولى جهدا فى ترشيح عدد من أصحاب الفضيلة الأئمة على درجة كبيرة من الثقافة، يمثلونها خير تمثيل، للمشاركة فى كافة برامجها سواء أكانت داخلية أو إقليمية أو دولية، كان آخرها ترشيح الوزارة لأحد الأئمة الشباب للمشاركة فى اللقاء الذى عقد الشهر الماضى بالدنمارك، بحضور ممثلين عن عدد من الدول العربية والأوروبية، والذى كان خير تمثيل لها، أشادت به العديد من وسائل الإعلام، مشيرا إلى أن الهيئة تؤكد على مواصلة التعاون المشترك مع الوزارة فى مختلف المجالات من أجل التأكيد على الروابط المشتركة التى تجمع بين أبناء الوطن الواحد دون تفرقة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة