وزارة الرياضة توافق على مدّ تعاقد الأهلى مع "أديداس" عام آخر

الأربعاء، 10 أبريل 2013 02:20 م
وزارة الرياضة توافق على مدّ تعاقد الأهلى مع "أديداس" عام آخر العامرى فاروق

كتب رامى ناجى
وافقت وزارة الرياضة، برئاسة العامرى فاروق، على مد تعاقد النادى الأهلى مع شركة أديداس للملابس الرياضية، لمدة عام إضافى بعدما تقدمت إدارة النادى الأحمر بطلب لوزارة الرياضة للموافقة على ذلك.

جدير بالذكر أن مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة حسن حمدى، ينتهى مدته أواخر شهر يوليو المقبل، ولا يحق له التوقيع على أى عقود فى آخر ستة شهور متبقية له، إلا فى حالة موافقة وزارة الرياضة على التوقيع.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة