قتل أربعة من عناصر الأمن بينهم ضابط برتبة ملازم أول فى الجيش، فى هجومين منفصلين، اليوم الأربعاء، فى الموصل والمقدادية، كلاهما شمال بغداد، حسبما أفادت مصادر أمنية وطبية.
وقال الملازم أول سعد الدليمى من الجيش العراقى فى الموصل (350 كلم شمال بغداد)، "إن جنديين وضابطا برتبة ملازم أول قتلوا فى هجوم مسلح استهدف نقطة تفتيش للجيش فى منطقة الهرمات، فى غرب الموصل"، وأكد الطبيب محمود حداد تلقى جثث العسكريين الثلاثة.
وفى بعقوبة (60 كلم شمال شرق بغداد) قال ضابط برتبة مقدم فى الشرطة: "إن شرطيا قتل بانفجار عبوة ناسفة استهدف دوريته فى وسط المقدادية"، الواقعة على بعد عشرين كيلومترا شرق بعقوبة.
بدوره، أكد طبيب فى مستشفى بعقوبة تلقى جثة الشرطى، وتتزامن الهجمات مع اقتراب موعد إجراء الانتخابات المحلية المقررة فى العشرين من الشهر الحالى.
مقتل أربعة من عناصر الأمن فى هجومين منفصلين فى العراق
الأربعاء، 10 أبريل 2013 06:32 م
صورة أرشيفية