مزارعون بالداخلة يتهمون الميكانيكا بتدمير زراعاتهم لتعطل آبار الرى

الأربعاء، 10 أبريل 2013 10:53 ص
مزارعون بالداخلة يتهمون الميكانيكا بتدمير زراعاتهم لتعطل آبار الرى اللواء طارق مهدى محافظ الوادى الجديد

الوادى الجديد - ماهر أبو نور
وجه المئات من المزارعين بمركز الداخلة بالوادى الجديد نداءات استغاثة للمسئولين بوزارتى الزراعة والرى لإنقاذ محاصيلهم من الجفاف بعد تكرار تعطل طلمبات الآبار الزراعية التى يعتمدون عليها كليا فى زراعاتهم، وذلك بعد تكررت أعطالها وتوقف البعض الآخر لفترات زمنية كان آخرها لمدة 6 شهور بأحد الآبار التى تقع فى زمام قرية القصر بالداخلة.

ورصدت عدسة "اليوم السابع" توقف طلمبات الآبار وجفاف المجارى المائية التابعة بشكل ملحوظ لتواجد خيوط العنكبوت على منفذ ماسورة الرى بشكل واضح وكذلك جفاف المحاصيل الزراعية وخاصة محصول القمح قبيل حصاده، مما آثار استياء المزارعين الذين أكدوا أنهم قد أرسلوا أكثر من 15 مذكرة وطلب استغاثة لمحافظ الإقليم والمسئولين بالرى لإنقاذ زراعاتهم دون جدوى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة