مدير أمن القاهرة يقود حملة لإزالة إشغالات الطريق بالعاصمة

الأربعاء، 10 أبريل 2013 10:15 ص
مدير أمن القاهرة يقود حملة لإزالة إشغالات الطريق بالعاصمة اللواء أسامة الصغير- مساعد وزير الداخلية

(أ ش أ)
قاد اللواء أسامة الصغير، مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، حملة انضباطية موسعة لإزالة إشغالات الطريق ومخالفات الباعة الجائلين بأحياء مدينة نصر، والجمالية، والزيتون والمقطم.

وأسفرت جهود الحملة التى قادها اللواء جمال عبدالعال، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة عن تنفيذ 102 إزالة إدارية متنوعة، وإزالة 24 حالة إشغال طريق، وضبط 22 مخالفة تلويث للبيئة، و15 قضية إدارة منشأة بدون ترخيص، و21 بائعا متجولا، ومركبتى توك توك مخالفتين وعربتى يد.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حدة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة