مؤشر نيكاى اليابانى يغلق عند أعلى مستوى فى نحو 5 سنوات

الأربعاء، 10 أبريل 2013 03:46 م
مؤشر نيكاى اليابانى يغلق عند أعلى مستوى فى نحو 5 سنوات صورة أرشيفية

طوكيو(رويترز)
ارتفع مؤشر نيكاى القياسى للأسهم اليابانية ليغلق، اليوم الأربعاء، عند أعلى مستوى فى حوالى خمس سنوات وسط طلب على أسهم البنوك وشركات السمسرة بعد أن بدأ البنك المركزى فى وقت سابق من الأسبوع سياسة للتيسير النقدى البالغ.

وأغلق نيكاى على 13288.13 نقطة مسجلا أعلى مستوى إقفال منذ أغسطس 2008، وصعد مؤشر توبكس الأوسع نطاقا 1.7% إلى 1121.04 نقطة مقتربا من أعلى مستوى سجله خلال الجلسة عند 1122.25 نقطة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة