التقى، اليوم الأربعاء بنقابة التجاريين بالبحيرة، عدد من قيادات وزارة التموين بعض العاملين المضربين على العمل، احتجاجا على مصرع اثنين من زملائهم خلال حملة رقابية على مخابز مركز الدلنجات منذ يومين.
وقد دارت مناقشات موسعة فى محاولة لاقناع العاملين بفض الإضراب مع الاستجابة الى جميع مطالبهم ولكن دون نتيجة تذكر حتى الان.
فيما واصل اليوم العاملون بقطاع التموين بالبحيرة اضرابهم عن العمل لليوم الثالث على التوالى للمطالبة بإقالة جميع قيادات مديرية التموين، بالاضافة إلى توفير الحماية الأمنية لهم خلال حملاتهم الرقابية.. وتظاهر المئات منهم أمام ديوان عام مديرية التموين بمدينة دمنهور، حاملين اللافتات المدون عليها مطالبهم مرددين الهتافات المناهضة لوزارة التموين.
فشل قيادات "التموين" بالبحيرة فى إقناع العاملين بفض الإضراب
الأربعاء، 10 أبريل 2013 08:44 م
جانب من الاضراب