ينضم حسام حسن، مهاجم طلائع الجيش، بعد غد الخميس، إلى التدريبات الجماعية التى يخوضها فريقه استعداداً لمواجهة الإسماعيلى السبت المقبل فى الأسبوع العاشر لمسابقة الدورى.
ولم يشارك حسن فى التدريبات خلال الأسبوعين الماضيين بسبب الإصابة، وكان الجهاز الفنى قد قام بتصعيده من فريق الشباب إلى الفريق الأول لتعويض رحيل الغانى بابا أركو الذى انتقل لسموحة خلال فترة الانتقالات الأخيرة.
حسام حسن ينضم لمران الطلائع الخميس استعداداً للإسماعيلى
الأربعاء، 10 أبريل 2013 02:22 ص
صورة ارشيفية