وكان شباب الحركة قد قاموا بتعليق لافتة على بوابة وزارة العدل "مغلق من قبل شباب 6 إبريل حتى تطهير القضاء"، كما أطلقوا عددا من الشماريخ أثناء تحركهم من المكان.

























مسيرة 6 إبريل
























