بالصور.. كواليس "لسه هنغنى" على قناة النهار

الأربعاء، 10 أبريل 2013 06:15 م
بالصور.. كواليس "لسه هنغنى" على قناة النهار برنامج لسه هنغنى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهى الإعلامى إلهامى مقار والفنانة الشابة ميريهان حسين من تسجيل حلقات برنامج "لسه هنغنى"، لتعرض أولى حلقاته بدءا من غد على قناة النهار، بواقع حلقة أسبوعيا.

ويقول صاحب الفكرة ومنتج البرنامج ريمون مقار لـ"اليوم السابع"، إن البرنامج يلقى الضوء على نجوم الفن الشعبى ومحاولة توفير كل السبل ليظهر كل منهم موهبته، حيث أوضح أن شركة "مجموعة فنون مصر" وفرت كل السبل المتاحة من أحدث أجهزة الصوت والإضاءة والكاميرات حتى يظهر البرنامج بشكل مميز، ويليق بأول تجربة لاكتشاف المواهب فى مصر، حيث إن كل طاقم العمل والضيوف والمواهب جميعهم مصريون 100% والتصوير تم فى مصر وهى المرة الأولى التى يتم تصوير فيها هذه النوعية من البرامج فى مصر.

وعبر "مقار" عن سعادته بعرض البرنامج على قناة كبيرة ولها شعبية عريضة مثل قناة النهار، والتى تتفق أهدافها مع أهداف شركة "مجموعة فنون مصر"، وهى السعى وراء تقديم كل ما هو جديد والبحث عن المواهب الحقيقية.

من جانبه، قال المنتج محمد محمود عبد العزيز، إن البرنامج يقدم مفاجآت عديدة، سيفاجأ بها كل من يشاهده، حيث يتواجد فى كل حلقة 3 من أهم مطربى الغناء الشعبى، ويقدمون أغنية مشتركة بينهم، كما يقوم كل منهم بغناء أشهر أغانيه، وبعدها يتم بدء عرض المواهب الشابة عليهم حتى يتم تقييمها، حيث يتم عرض 3 متسابقين فى كل حلقة من البرنامج.

وأشار عبد العزيز إلى أن "لسه هنغنى"، سيتم تقديمه فى عدد آخر من النسخ المواسم المقبلة، حيث أقبلت الشركة على تقديم "النسخة الشعبى" أولا.

والبرنامج يضم 33 مطرباً شعبياً على مدار الحلقات، يغنون 66 أغنية من أشهر أغانيهم، و33 موالا، وحوالى 50 أغنية من كلاسيكيات الغناء العربى، ومن أهم ضيوف البرنامج أحمد عدوية وسعد الصغير وعبد الباسط حمودة وشعبان عبد الرحيم وطارق الشيخ وحمادة هلال وبوسى ودياب ومحمود الليثى وأوكا وأرتيجا وحمدى بتشان.

"لسه هنغنى" يرأس تحريره أحمد الهوارى، فكرة ريمون مقار، إشراف عام على الإنتاج شادى مقار وكريم محمود عبد العزيز، إنتاج "مجموعة فنون مصر" لصاحبيها ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، ومدير التصوير جلال الذكى، وإخراج أكرم فاروق.




















مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة