الوفد يوقع بروتوكولا لمحو الأمية فى جميع محافظات الجمهورية

الأربعاء، 10 أبريل 2013 04:30 م
الوفد يوقع بروتوكولا لمحو الأمية فى جميع محافظات الجمهورية عبد الله المغازى المتحدث باسم حزب الوفد

كتب أمين صالح
يوقع حزب الوفد، مطلع الأسبوع المقبل، بروتوكول تعاون لمحو الأمية مع هيئة تعليم الكبار، وذلك فى محاولة للقضاء على مشكلة الأمية والنهوض بالتعليم، يأتى ذلك فى إطار تفعيل دور الأحزاب المدنية فى مساعدة الحكومة الحالية ووزارة التعليم.

وأكد عبد الله المغازى، المتحدث باسم حزب الوفد لـ"اليوم السابع"، أن الحزب يسعى لتطوير حملات محو الأمية من مناطق بعينها لتشمل محافظات الجمهورية بالكامل.

وقال المغازى، إن حزب الوفد يمتلك وزيراً فى حكومته الموازية خاصا بمحو الأمية، إلى جانب وزير التعليم، مشيراً إلى أن نسبة الأمية فى مصر تعدت 40% وأصبحت تمثل مشكلة كبرى ولابد من تضافر كل القوى لحل هذه الأزمة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة