المنياوى: استقالتى فى مصلحة نادى الإسماعيلى.. وخيرى لم يوقع للأهلى

الأربعاء، 10 أبريل 2013 10:14 م
المنياوى: استقالتى فى مصلحة نادى الإسماعيلى.. وخيرى لم يوقع للأهلى صبرى المنياوى

كتب رامى عبد الحميد
أكد صبرى المنياوى المدير الفنى لنادى الإسماعيلى، أن استقالته من تدريب الفريق نهائية ولا رجعة فيها، مهما كانت الظروف، مؤكدا على تقديره لمشاعر أعضاء مجلس الإدارة الذين رفضوا استقالته.

قال المنياوى فى تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" على قناة النهار إن الاستقالة تصب فى مصلحة الدراويش، مؤكدا على أن المرحلة القادمة تحتاج إلى تغيير فى دماء الجهاز الفنى.

أضاف المدير الفنى للدروايش، أنه علم بدراسة المجلس الدفع بعناصر الناشئين خلال الفترة المقبلة، مشددا على أن أى مدير فنى لا يمكن أن يغامر بتاريخه بقيادة فريق ناشئين فى الدورى الممتاز.

وشدد المنياوى على أن أحمد خيرى لاعب خط الوسط لم يوقع للأهلى ولا لأى نادٍ حتى الآن، مؤكدا على أن اللاعب يتعرض لسباب ومضايقات من البعض قد تجبره على الرحيل مجانا.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة