قررت إدارة نادى الداخلية برئاسة اللواء عادل رفعت، صرف 3% من مستحقات لاعبى الفريق، مطلع الأسبوع المقبل.
جاء قرار الإدارة كنوع من التحفيز للاعبين قبل مباراة المقاولون المقبلة والمقرر لها يوم 15 أبريل الجارى، وبعد الفوز الذى حققه على بتروجت فى المباراة الماضية بالدورى.
الداخلية يصرف جزءا من مستحقات لاعبيه الأسبوع المقبل
الأربعاء، 10 أبريل 2013 04:11 م
فريق الداخلية