الداخلية يصرف جزءا من مستحقات لاعبيه الأسبوع المقبل

الأربعاء، 10 أبريل 2013 04:11 م
الداخلية يصرف جزءا من مستحقات لاعبيه الأسبوع المقبل فريق الداخلية

كتب محمد ربيع
قررت إدارة نادى الداخلية برئاسة اللواء عادل رفعت، صرف 3% من مستحقات لاعبى الفريق، مطلع الأسبوع المقبل.

جاء قرار الإدارة كنوع من التحفيز للاعبين قبل مباراة المقاولون المقبلة والمقرر لها يوم 15 أبريل الجارى، وبعد الفوز الذى حققه على بتروجت فى المباراة الماضية بالدورى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة