اعتقلت السلطات الأمريكية، اليوم، رجلا زعم أن بحوزته قنبلة داخل السيارة، وذلك أثناء توقفه فى نقطة تفتيش بالقرب من البيت الأبيض.
وذكرت شبكة سى بى اس الإخبارية الأمريكية، أن السلطات قامت بإغلاق بعض الشوارع المؤدية إلى البيت الأبيض أثناء إجراء تفتيش دقيق للسيارة، دون أن تعثر على أية قنابل بداخلها.
وقررت السلطات إعادة فتح الشوارع، غير أنه لم تتوافر أية تقارير عن الأسباب، التى دفعت قائد السيارة إلى إثارة مثل هذه المزاعم.
اعتقال رجل زعم وجود قنبلة داخل سيارته بالقرب من البيت الأبيض
الأربعاء، 10 أبريل 2013 11:23 م
صورة أرشيفية