اعتقال رجل زعم وجود قنبلة داخل سيارته بالقرب من البيت الأبيض

الأربعاء، 10 أبريل 2013 11:23 م
اعتقال رجل زعم وجود قنبلة داخل سيارته بالقرب من البيت الأبيض صورة أرشيفية

واشنطن (أ.ش.أ)
اعتقلت السلطات الأمريكية، اليوم، رجلا زعم أن بحوزته قنبلة داخل السيارة، وذلك أثناء توقفه فى نقطة تفتيش بالقرب من البيت الأبيض.


وذكرت شبكة سى بى اس الإخبارية الأمريكية، أن السلطات قامت بإغلاق بعض الشوارع المؤدية إلى البيت الأبيض أثناء إجراء تفتيش دقيق للسيارة، دون أن تعثر على أية قنابل بداخلها.


وقررت السلطات إعادة فتح الشوارع، غير أنه لم تتوافر أية تقارير عن الأسباب، التى دفعت قائد السيارة إلى إثارة مثل هذه المزاعم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة