لليوم السادس على التوالى، يواصل العاملون المؤقتون بنادى قارون الرياضى، بمحافظة الفيوم، اعتصامهم للمطالبة بتثبيتهم فى وظائفهم، وزيادة رواتبهم، وطالبوا المسئولين بالنادى بالاستجابة لهم، وأكدوا أنهم لن يفضوا اعتصامهم إلا بعد أن يتم الاستجابة لمطالبهم.
وقال العمال المحتجون إن عددهم 150 عاملا، وإنهم يعملون بالنادى منذ 5 سنوات بوظائف مختلفة، وإن عملهم بالنادى هو المصدر الرئيسى والوحيد لدخلهم، ويعملون بالعقود المؤقتة، ووعدوا بالتثبيت أكثر من مرة من قبل المسئولين بالنادى، إلا أن هذه الوعود لم تنفذ، والآن يتجاهل المسئولون الاستماع لهم والاستجابة لمطالبهم.
استمرار اعتصام المؤقتين بنادى قارون بالفيوم للمطالبة بالتثبيت
الأربعاء، 10 أبريل 2013 01:56 م
المهندس أحمد على أحمد، محافظ الفيوم