استمرار اعتصام المؤقتين بنادى قارون بالفيوم للمطالبة بالتثبيت

الأربعاء، 10 أبريل 2013 01:56 م
استمرار اعتصام المؤقتين بنادى قارون بالفيوم للمطالبة بالتثبيت المهندس أحمد على أحمد، محافظ الفيوم

الفيوم - رباب الجالى
لليوم السادس على التوالى، يواصل العاملون المؤقتون بنادى قارون الرياضى، بمحافظة الفيوم، اعتصامهم للمطالبة بتثبيتهم فى وظائفهم، وزيادة رواتبهم، وطالبوا المسئولين بالنادى بالاستجابة لهم، وأكدوا أنهم لن يفضوا اعتصامهم إلا بعد أن يتم الاستجابة لمطالبهم.

وقال العمال المحتجون إن عددهم 150 عاملا، وإنهم يعملون بالنادى منذ 5 سنوات بوظائف مختلفة، وإن عملهم بالنادى هو المصدر الرئيسى والوحيد لدخلهم، ويعملون بالعقود المؤقتة، ووعدوا بالتثبيت أكثر من مرة من قبل المسئولين بالنادى، إلا أن هذه الوعود لم تنفذ، والآن يتجاهل المسئولون الاستماع لهم والاستجابة لمطالبهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة