أحمد عبد السلام يتعاون مع رامى جمال من خلال "ماتعلمناش"

الأربعاء، 10 أبريل 2013 03:12 م
أحمد عبد السلام يتعاون مع رامى جمال من خلال "ماتعلمناش" أحمد عبد السلام

كتب هانى عزب
انتهى الموزع الموسيقى أحمد عبد السلام من تسجيل أغنية "ماتعلمناش" للمطرب رامى جمال، ومن المقرر أن يبدأ الأسبوع المقبل تسجيل أغنية اخرى له، حيث يتعاون مع رامى بثلاثة أغنيات فى ألبومه الجديد.

ويعقد عبدالسلام حالياً جلسات عمل مع الفنان خالد سليم بعدما قرر الأخير التعاون معه من خلال الألبوم المقبل، وأكد أن الأغنية ستكون مفاجأة لجمهور خالد سليم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة