وطالب وزير الرى فى المذكرة العاجلة التى أرسلها صباح اليوم الاثنين، بضرورة موافاته بعدد العمالة التى تم نقلها على الباب الأول، اعتبارا من 1 يوليو 2012 لإصدار قرار بتعيينهم، وتحديد موعد لنقل باقى العمالة المتعاقدة على أبواب الموازنة الأخرى إلى الباب الأول لإخطارهم، وتحقيق الاستقرار فى العمل.
وكان العاملون قد دعوا للإضراب، بعد عدم تنفيذ وعد المسئولين بتثبيت كل من وقع عقدا على باب أول، بداية من يوليو2012، وكان من المقرر تثبيتهم بداية يناير الماضى، فضلاً عن نقل باقى العاملين على الأبواب الأخرى إلى الباب الأول، بداية من يناير 2013 لتثبيتهم فى يوليو 2013.
