بمشاركة المجلس التصديرى لمواد البناء..

"هيئة المعارض" تنظم معرضاً دولياً لمنتجات الرخام.. ديسمبر المقبل

الإثنين، 01 أبريل 2013 06:16 ص
"هيئة المعارض" تنظم معرضاً دولياً لمنتجات الرخام.. ديسمبر المقبل أحمد الديب رئيس هيئة المعارض

كتبت سماح لبيب وسليم على
كشف أحمد الديب، رئيس هيئة المعارض والمؤتمرات، عن استعداد الهيئة لتنظيم معرض دولي خلال ديسمبر المقبل، خاص بمنتجات الرخام والجرانيت بالتعاون مع المجلس التصديري لمواد البناء وبالتنسيق مع مكاتب التمثيل التجاري بالخارج، لافتا إلي أنه سيتم توجيه الدعوة للاشتراك في المعرض للعديد من الدول الإفريقية والتي تتوافر بها فرص ضخمة لنمو صادراتنا من الرخام والجرانيت.

وفي هذا الإطار كشف المهندس علي عبد القادر، رئيس لجنة المعارض بالمجلس التصديري لمواد البناء، عن تزايد اهتمام العالم بالرخام المصري والذي يصدر حاليا لأكثر من 150 دولة عبر العالم، لافتا إلي أن المجلس التصديري لمواد البناء حريص علي زيادة القيمة المضافة لصادرات الرخام والجرانيت من خلال تشجيع تصنيع كامل كميات الرخام المستخرجة من المحاجر وذلك بالتركيز علي حل المشكلات التي تواجه الصناعة بما يسهم في جذب استثمارات جديدة للقطاع لاستيعاب هذه الكميات المستخرجة سنويا من المحاجر.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة