"نور قنا": انفراج أزمة الوقود بعد طلب الحزب زيادة الكميات

الإثنين، 01 أبريل 2013 11:42 ص
"نور قنا": انفراج أزمة الوقود بعد طلب الحزب زيادة الكميات أرشيفية

قنا - هند المغربى
أكد حزب النور بمحافظة قنا، أن مدينة قوص شهدت انفراجة فى أزمة الوقود بعدما تقدم النائب حسن بكرى عضو مجلس الشعب السابق عن الحزب بطلب للجهات المختصة لزيادة كميات الوقود الواردة لمدينة قوص، وتمت الموافقة على الطلب.

وجاء فى الطلب، أن مدينة قوص ليس بها إلا بنزينة واحدة فإن كان من الصعب إنشاء بنزينة جديدة فلابد من زيادة الكميات الواردة للمدينة أسوة بباقى مدن المحافظة.

وصرح طارق حسن مسئول ملف الوقود بالحزب، أن هذه الخطوة جاءت ضمن برنامج الحزب لتخفيف العبء عن المواطنين وتوفير الاحتياجات الأساسية للمدينة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة