عمرو أديب: قضية "باسم يوسف" كشفت وجه النظام أمام العالم

الإثنين، 01 أبريل 2013 10:19 م
عمرو أديب: قضية "باسم يوسف" كشفت وجه النظام أمام العالم باسم يوسف<br>

كتب سهيل محمود
قال الإعلامى عمرو أديب، خلال برنامجه "القاهرة اليوم" على قناة اليوم، إن قضية باسم يوسف، كشفت للعالم وجه النظام فى التعامل مع منتقديه من الإعلاميين.

وأضاف أديب، أن النظام هو الخاسر الوحيد من مقاضاة الإعلامى "باسم يوسف" بتهمة إهانة الرئيس، وازدراء الأديان، مشيراً إلى أن مقابلة باسم يوسف بقناة "س إن إن" الأمريكية ستؤثر على علاقة مصر السياسية والاقتصادية بالحكومة الأمريكية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة