شادى محمد يحكى ذكرياته مع أغنياته المفضلة فى "دندنة"

الإثنين، 01 أبريل 2013 08:07 م
شادى محمد يحكى ذكرياته مع أغنياته المفضلة فى "دندنة" لاعب الأهلى السابق - شادى محمد<br>

كتب عمرو صحصاح
تستضيف سهرة "دندنة"، فى الثانية عشرة والنصف بعد منتصف ليل اليوم، على الشباب والرياضة، شادى محمد لاعب الأهلى السابق، حيث يختار أغنيات "ست الحبايب" لفايزة أحمد و"الأيام الحلوة" لإيهاب توفيق و"ماشريبتش من نيلها" لشيرين و"عنية بتحبك" لتامر حسنى و"نعناع الجنينة" لمحمد منير و"يا بلادى" لرامى جمال وعزيز الشافعى.. البرنامج من تقديم ثناء الحلوانى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة